تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر ذي الحجه 1430ه

عيون بن عون 18-11-2009 1,325 رد 83,147 مشاهدة
ع
ღام عبودღ;10759988:
عاشو يا سلام

صوت الرعد يخبل


جايني وجع راس مو طبيعي
كل هذا لان ما شؤبت شاي الصبح


شكلي بروح بسبح بماي بارد


وحشتني

بدلة ولدش مال الحفلة التنكرية من مذركير؟؟؟؟




هلاااااااا

وااايدناس اذا متعودين يشربون جاي الصبح او قهوة ومايشربون
يعورهم راسهم

بيييه صار خاطري في جاي حليب
لاحووووول الله



كللش مااقدر تسبح بماي بارد
اموووت
ع
ايييه اييييه توه واصلنا صوووت الرعد
مساعه صار يمكن على الساعه 7
*
روحي وليد;10759575:
فاتي: يااااااااااااااااااارب تسلمين بعد قلبي على الدعوه الحلوه احسها من قلب الله يسمع منج يارب


اي خيوو اتمنى لج ولكل خواتي ربي يرزقهم الذرية الصالحة انتي بعد ادعي لزوجة عمي يرزقها الذرية الصالحة صار لها 23 سنة الله مارزقها ربي يفرح قلبها وقلبج قريب ان شاء الله عليج بالأستغفار واجد مفيد:)
&
شفتين عيون الخطأ
حتى الحول جاني

اييييييييه
الله يرزقش ان شاء الله روحي
بتوأم يا رب

والله يرزق خالي وخالتي وحماتي يارب
وكل محرم ان شاء الله
ع
*فاتي*;10760037:
اي خيوو اتمنى لج ولكل خواتي ربي يرزقهم الذرية الصالحة انتي بعد ادعي لزوجة عمي يرزقها الذرية الصالحة صار له 23 سنة الله مارزقها ربي يفرح قلبها وقلبج قريب ان شاء الله عليج بالأستغفار واجد مفيد:)

الله يعطييييهم ان شااااء الله
*
عيون الله يسمع منج حبيبة قلبي واجي ابشركم ان شاء الله بخبر حملها وحمل زوجة خالي وكل المحرومات قريب يارب
ع
ابي اشوووف المسلسل
بس القنوات تروح وتيي مب واااضحه مادري ليش تتقطع

اوووووف
ر
اللهم امين الله يرزقهم ويرزقنا ويمسح على قلوبنا ويعطينا الصبر يارب ياكريم
ع
ღام عبودღ;10760123:
شفتين عيون الخطأ

حتى الحول جاني


اييييييييه
الله يرزقش ان شاء الله روحي
بتوأم يا رب


والله يرزق خالي وخالتي وحماتي يارب

وكل محرم ان شاء الله




ايييه
شؤبت
ههه:p
ر
عيون بن عون;10760357:
ابي اشوووف المسلسل
بس القنوات تروح وتيي مب واااضحه مادري ليش تتقطع

اوووووف


من الهوا والمطر انا خير شر نو سنقيل
ع
قصودي مسكينه اليوم شوي مزكمه ولما قعدت الظهر اشوها تكحكح شوي

عطيتها ادويتها وان شاااء الله خير

كله مني امس شغلت الايسي
ع
روحي وليد;10760394:

من الهوا والمطر انا خير شر نو سنقيل



هاذا هووو

ترووووووح وتيي شوي مقطعه وتصير واضحه بس 5 دقايق وتختفي

ماحب انا هلون عاد
ع
شاااركوا في مسابقه التصويت للاطفال في التربيه والطفل
!
دعواتكم ! :(

ولدي سيد رضا معاه فايروس روتا ، رغم انه مطعم ضده !


عاد الدعاء لي هو الحمدلله استقرت حالته ، بس عداااااني :(


كل مرة يصيد ولدي الكبير يعديني و اتعب .. ادعو لي :(
ع
الله يشفيكم ان شااااااء الله
وماعليكم الا العافيه


بس تقولين كل مرة يصيده
انا قريت انه يصيد اهل جده على مااظن
ليكون انتشر عندنه؟؟؟
والتطعيم في وين تطعم؟؟ التطعيم العادي مال اليهال؟؟؟؟؟

الله يحفظنه ان شاااء الله
قولي لنا شنو اعراضه؟؟؟؟
ر
ماعليهم شر عيالكم وتحملو فيهم من هالبرد والامراض
*
يؤيؤ على عمري رضاوي مايجوف شر البطل
سلامات اجر وعافية ماتشوفين شر خيوو شنو هالفايروس جديد؟!! الله يستر ربي يبعد عننا الشر والبلااء
ر
يله تصبحون على خير اشوفكم على خير
&
ماعليكم شر انثى
الله يشافيكم وعافيكم يا رب
ع
وانتي من اهله
روحي وليد
X